الأربعاء، 1 يناير 2014

ترقية السيد الدكتور/ محمود جابر حسن أحمد لدرجة أستاذ مساعد




كلية التربية .. جامعة دمياط





ترقية السيد الدكتور/ محمود جابر حسن أحمد لدرجة أستاذ مساعد



وافق مجلس الكلية بجلسته رقم 546 بتاريخ 9/12/2013 على التقرير الوارد من اللجنة العلمية الدائمة باقتراح ترقية السيد الدكتور/ محمود جابر حسن أحمد المدرس بقسم المناهج وطرق تدريس الجغرافيا إلى وظيفة استاذ مساعد تخصص مناهج وطرق تدريس الجغرافيا بذات القسم والكلية،
مع أطيب التمنيات لسيادته بالتوفيق الدائم بإذن الله






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق