كلية التربية .. جامعة دمياط
وقف بريد جامعة المنصورة
يعلن مشروع " رفع كفاءة شبكة الجامعة " بانه سيتم وقف العمل بالبريد الالكترونى لجامعة المنصورة والخاص بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة يوم 1-1-2014
لذا نرجوا من سيادتكم سرعة أخذ نسخة إحتياطية من المراسلات الموجودة عليه؛ حيث ببداية العام الجديد سيتم حذفه بشكل نهائى؛
مع ضرورة تفعيل البريد الالكترونى الخاص بجامعة دمياط.
وشكرا لحسن تعاونكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق