السبت، 1 فبراير 2014

"بناء علي قرار المجلس الاعلى للجامعات مد اجازة نصف العام الدراسي للطلاب"




كلية التربية .. جامعة دمياط





"بناء علي قرار المجلس الاعلى للجامعات مد اجازة نصف العام الدراسي للطلاب"



 

قرر مجلس جامعة دمياط بجلستة رقم (23)  المنعقدة بتاريخ 22/1/2014، مد فترة إجازة نصف العام  للطلاب لتبدء من الخميس23 يناير 2014، حتي الخميس 20 فبراير 2014. على أن يبدأ الفصل الدراسى الثانى، يوم السبت 22 فبراير المقبل"






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق