الأحد، 18 مايو 2014

شكر وتقدير للسيد الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب




كلية التربية .. جامعة دمياط





شكر وتقدير للسيد الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب



يتقدم مجلس كلية التربية في الجلسة رقم 557 بتاريخ 12/ 5/ 2014  للسيد الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب رئيس قسم علم النفس التربوي والصحة النفسية ومدير وحدة ضمان الجودة وتقييم الأداء، والهيئة المعاونة لسيادته  بالشكر والتقدير عما بذله من جهد لحصول كلية التربية علي تقدير جيد في تقرير وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي بتاريخ 9/ 3/ 2014.

 متمنين له دوام التوفيق


 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق