الأربعاء، 18 يونيو 2014

استقبال محافظ اسكندرية للسيد أ.د/ رئيس الجامعة




كلية التربية .. جامعة دمياط





استقبال محافظ اسكندرية للسيد أ.د/ رئيس الجامعة



  استقبل السيد اللواء / طارق عبد التواب المهدي – محافظ الإسكندرية السيد أ.د/ علي فتحي حمايل – رئيس الجامعة  والوفد المرافق له أمس الاثنين الموافق 9/6/2014 بمبني المحافظة

وتناول اللقاء تبادل وجهات النظر في المشاريع المستقبلية لخارطة مصر التنموية وفي نهاية اللقاء قدم السيد أ.د/ رئيس الجامعة درع الجامعة للسيد المحافظ تقديرا لدورة الوطني البارز

وقد تم تسجيل حوار تليفزيوني بالقناة الخامسة مع السيد المحافظ والسيد أ.د/ رئيس الجامعة

 





 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق