الخميس، 21 أغسطس 2014

دعوة لمناقشة رسالة ماجستير للباحث/ عبد الحليم محمد عبد الحليم




كلية التربية .. جامعة دمياط





دعوة لمناقشة رسالة ماجستير للباحث/ عبد الحليم محمد عبد الحليم



قرر مناقشة رسالة ماجستير بعنوان " فاعلية التعليم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدي طلاب الصف الاول الثانوي" 

مقدمة من الطالب : عبد الحليم محمد عبد الحليم محمد حسب الله

تحت إشراف :


 أ.د. محمد محمد رفعت البسيوني: أستاذ استخدامات الحاسب الآلي في التعليم وعميد كلية التربية النوعية جامعة دمياط والقائم بعمل رئيس جامعة دمياط، مشرف ومناقشاً

د. أبو الفتوح مختار محمد القراميطي : مدرس مناهج وطرق التدريس كلية التربية جامعة دمياط


لجنة الحكم والمناقشة:


 أ.د. رضا مسعد السعيد مصطفي : أستاذ مناهج وطرق التدريس الرياضيات بكلية التربية جامعة دمياط، رئيساً ومناقشاً.

أ.د. محمد محمد رفعت البسيوني: أستاذ استخدامات الحاسب الآلي في التعليم وعميد كلية التربية النوعية جامعة دمياط والقائم بعمل رئيس جامعة دمياط، مشرف ومناقشاً

أ.د. جمال مصطفي عبد الرحمن الشرقاوي: أستاذ تكنولوجيا التعليم بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة المنصورة ، مناقشاً


وذلك يوم الاربعاء الموافق 13/ 8/ 2014 بقاعة المناقشة بالكلية الساعة الواحدة بعد الظهر والله الموفق






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق