الاثنين، 4 أغسطس 2014

دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفه في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثة/ أماني الديب




كلية التربية .. جامعة دمياط





دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفه في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثة/ أماني الديب



قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثة / أماني محمد عبده الديب

عنوان الرسالة: ( فاعلية برنامج قائم علي التدريس التأملي في تنمية مهارات التذوق الأدبي والتفكير الابداعي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية)

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من :

- أ.د. فتحي علي يونس           

                        أ . المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة عين شمش رئيساً ومناقشا

- أ.د. محمد حسن المرسي ابراهيم 

                          أ . المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط  مناقشا وعضوا

- أ.د. سمير عبد الوهاب أحمد      

                         أ. المناهج ووكيل الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية بدمياط  مشرفاً وعضوا

- أ.د. محمود جلال الدين سليمان

                         أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة دمياط  مشرفا وعضوا

وذلك يوم السبت الموافق 2/ 8/ 2014  الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية بدمياط






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق