قرر مناقشة رسالة ماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/ علياء يحيي علي غمس
عنوان الرسالة:
( استخدام خرائط التفكير في إكساب المفاهيم التاريخية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية)
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
– أ.د. علي جوده عبد الوهاب
أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة بنها رئيساً ومناقشاً.
– أ.د. أحمد ماهر عبد الله
أ. المناهج وطرق التدريس -كلية التربية جامعة بنها مشرفاً وعضواً
– أ.د. فوزي عبد السلام الشربيني
أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة دمياط مناقشاً وعضواً
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27/ 1/ 2015 الساعة 10 صباحاً بقاعة المناقشات بكلية التربية بدمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
Source: تغذيات موقع كلية التربية
دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/علياء يحيي غمس
دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/علياء يحيي غمس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق