في إطار تفعيل دور المكتبة ولتحقيق الإستفادة القصوى للطلاب والباحثين فقد قرر السيد أ.د. معاطي محمد نصر – عميد الكلية بناء على خطاب السيد أ.د. محمود جلال الدين سليمان – وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث بمد العمل بمكتبو الكلية حتى الساعة الرابعة يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع
مد العمل بمكتبة الكلية إلى الساعة الرابعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق