الأربعاء، 8 أبريل 2015

مد العمل بمكتبة الكلية إلى الساعة الرابعة



في إطار تفعيل دور المكتبة ولتحقيق الإستفادة القصوى للطلاب والباحثين فقد قرر السيد أ.د. معاطي محمد نصر – عميد الكلية بناء على خطاب السيد أ.د. محمود جلال الدين سليمان – وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث بمد العمل بمكتبو الكلية حتى الساعة الرابعة يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع


 


مد العمل بمكتبة الكلية إلى الساعة الرابعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق