يتشرف معالي الأستاذ الدكتور / رمضان عبد الحميد الطنطاوي – رئيس الجامعة بدعوة السادة وكلاء الكلية والسادة رؤساء الأقسام العلمية واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ورؤساء الأقسام بالجهاز الإداري ومن يرغب من السادة الإداريين بالكلية لحضور
" صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين"
حيث سيتم تكريم جامعة دمياط والاحتفاء بها
وذلك يوم الأثنين 20/4/2015 في تمام الساعة السابعة مساءً بقصر ثقافة دمياط بجوار عمر أفندي، وتحت رعاية السيد أ.د. إسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط ، والكاتب/ محمد عبد الحافظ ناصف – رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والسيد الدكتور/ محمد رضا الشيني – رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي
والبرنامج على النحو التالي :
دعوة لحضور " صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين "
الثلاثاء، 21 أبريل 2015
دعوة لحضور " صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين "
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق