الثلاثاء، 21 أبريل 2015

دعوة لحضور " صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين "



يتشرف معالي الأستاذ الدكتور / رمضان عبد الحميد الطنطاوي – رئيس الجامعة بدعوة السادة وكلاء الكلية والسادة رؤساء الأقسام العلمية واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ورؤساء الأقسام بالجهاز الإداري ومن يرغب من السادة الإداريين بالكلية لحضور 


" صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين"


حيث سيتم تكريم جامعة دمياط والاحتفاء بها 


وذلك يوم الأثنين 20/4/2015 في تمام الساعة السابعة مساءً بقصر ثقافة دمياط بجوار عمر أفندي، وتحت رعاية السيد أ.د. إسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط ، والكاتب/ محمد عبد الحافظ ناصف – رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والسيد الدكتور/ محمد رضا الشيني – رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي 


والبرنامج على النحو التالي :


دعوة لحضور " صالون دمياط الثقافي الثالث والعشرين "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق