نحيط علم طلاب الفرقتين الثانية والرابعة المحملين بمواد تخلف من السنوات السابقة أن مجلس الكلية قد وافق على أن يدرس الطالب المقرر الذي درسه في العام الماضي، ويكلف أ.د. رئيس القسم نفس الاستاذ لوضع الامتحان، وفي حالة سفر أستاذ المادة يعين القسم أستاذ لوضع الامتحان ، أما الطالب الباقي للإعادة فيعامل معاملة الطالب المستجد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق