الأحد، 26 أبريل 2015

مناقشة الطالب/ سامح جمال حافظ الليثي



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – علم النفس التربوي والصحة النفسية للباحث/ سامح جمال حافظ الليثي.


عنوان الرسالة: ( فاعلية برنامج قائم على أبعاد المسئولية الاجتماعية في تنمية الذكاء الأخلاقي لدى التلاميذ العدوانيين بالمرحلة الابتدائية)


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


1- أ.د. عادل عبد الله محمد                        أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية – جامعة الزقازيق وعميد الكلية (مناقشاً ورئيساً)


2- أ.د. السيد محمد عبد المجيد                             أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية – جامعة دمياط، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ( مشرفا وعضوا)


3- د. عصام الدسوقي الجبة                            أستاذ علم النفس التربوي بكلية التربية – جامعة دمياط (مناقشا وعضواً)


وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5/ 5/ 2015، الساعة الحاية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية بدمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


 


مناقشة الطالب/ سامح جمال حافظ الليثي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق