تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي
وعنوان الرسالة: استخدام القصص الرقمية التفاعلية في تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:
– أ.د. أحمد إبراهيم شلبي أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة عين شمس رئيساً ومشرفا
– أ.د. محمد إسماعيل عبد المقصود أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة الاسكندرية مناقشاً وعضوًا
– أ.د. فوزي عبد السلام الشربيني أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة دمياط مناقشًا وعضوًا
– د. هناء حامد زهران أ. م. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة دمياط مشرفا وعضوا
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/4/2015 الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية – جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
مناقشة الطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي لدرجة الماجستير في التربية
الاثنين، 27 أبريل 2015
مناقشة الطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي لدرجة الماجستير في التربية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق