الاثنين، 27 أبريل 2015

مناقشة الطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي لدرجة الماجستير في التربية



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي 


وعنوان الرسالة: استخدام القصص الرقمية التفاعلية في تنمية المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية 


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:


– أ.د. أحمد إبراهيم شلبي                   أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة عين شمس      رئيساً ومشرفا


– أ.د. محمد إسماعيل عبد المقصود       أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة الاسكندرية      مناقشاً وعضوًا


– أ.د. فوزي عبد السلام الشربيني         أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة دمياط           مناقشًا وعضوًا 


– د. هناء حامد زهران                     أ. م. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة دمياط       مشرفا وعضوا


وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/4/2015 الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية – جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


 


مناقشة الطالبة/ منى رأفت أمين السنباطي لدرجة الماجستير في التربية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق