الاثنين، 27 يونيو 2016

ورشه عمل عن " كيفيه التعامل مع موقع المؤتمرات "



عقد فريق البوابة الإلكترونيه بالجامعه ورشه عمل بعنوان " كيفيه التعامل مع موقع المؤتمرات "  وذلك يوم الاربعاء الموافق  23 يونيو بكلية التربيه 

حاضرت فيها المهندسه / فاطمه المر – مطور ويب بفريق البوابه الإلكترونية 

وتناولت الورشه عدة نقاط  اهمها 

* كيفيه انشاء موقع المؤتمرات 

*كيفيه رفع بيانات المؤتمر 

*كيفية التسجيل علية 

*conference roles


 


 


ورشه عمل عن " كيفيه التعامل مع موقع المؤتمرات "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق