عقد فريق البوابة الإلكترونيه بالجامعه ورشه عمل بعنوان " كيفيه التعامل مع موقع المؤتمرات " وذلك يوم الاربعاء الموافق 23 يونيو بكلية التربيه
حاضرت فيها المهندسه / فاطمه المر – مطور ويب بفريق البوابه الإلكترونية
وتناولت الورشه عدة نقاط اهمها
* كيفيه انشاء موقع المؤتمرات
*كيفيه رفع بيانات المؤتمر
*كيفية التسجيل علية
*conference roles
ورشه عمل عن " كيفيه التعامل مع موقع المؤتمرات "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق