تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ الشيماء عبد الغني السعيد الفيومي.
عنوان الرسالة:
(استخدام إستراتيجية دوائر الأدب في تنمية مهارات التذوق الأدبي لطلاب الصف الثاني الإعدادي)
– أ.د.سمير عبد الوهاب أحمد أ.المناهج ورئيس القسم بكلية التربية- جامعة دمياط مشرفا ورئيسا
– أ.د.عبد الحميد عبد الله عبد الحميد أ.ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس السابق بكلية التربية جامعة طنطا مناقشا وعضوا
– أ.د.محمود جلال الدين سليمان أ.المناهج ووكيل الكلية للدراسات العليا بتربية دمياط مناقشا وعضوا
في يوم الثلاثاء الموافق 20/ 9/ 2016 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/الشيماء الفيومي
الأحد، 18 سبتمبر 2016
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/الشيماء الفيومي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق