الأحد، 18 سبتمبر 2016

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/الشيماء الفيومي



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ الشيماء عبد الغني السعيد الفيومي.


عنوان الرسالة:


(استخدام إستراتيجية دوائر الأدب في تنمية مهارات التذوق الأدبي لطلاب الصف الثاني الإعدادي)


– أ.د.سمير عبد الوهاب أحمد   أ.المناهج ورئيس القسم بكلية التربية- جامعة دمياط  مشرفا ورئيسا


– أ.د.عبد الحميد عبد الله عبد الحميد  أ.ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس السابق بكلية التربية جامعة طنطا   مناقشا وعضوا


– أ.د.محمود جلال الدين سليمان   أ.المناهج ووكيل الكلية للدراسات العليا بتربية دمياط  مناقشا وعضوا


في يوم الثلاثاء الموافق 20/ 9/ 2016 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/الشيماء الفيومي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق