الجمعة، 16 ديسمبر 2016

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/شيرين حشيش



قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ شيرين علي أحمد حشيش


عنوان الرسالة:


"فاعلية استخدام بعض مبادئ نظرية تريز (triz) لتدريس الأحياء في تنمية التحصيل ومهارات التفكير الجانبي لدي طلاب التعليم الثانوي"


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:    


-أ.د/عبد السلام مصطفي عبد السلام


           أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة المنصورة  "رئيسا ومناقشا"


-أ.د/عفت مصطفي مسعد الطناوي


        أ.المناهج ووكيل التعليم والطلاب بكلية التربية جامعة دمياط   "مناقشا وعضوا"


-أ.د/السيد محمد محمد السايح


      أ.المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية-جامعة دمياط  "مشرفا وعضوا"


-د/مرفت حامد محمد هاني


     أ.م.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة دمياط "مشرفا وعضوا"


في يوم الأربعاء الموافق 14/ 12/ 2016 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة د/ابراهيم وحش بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/شيرين حشيش



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق