الأحد، 8 يناير 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ هبه حمودة



 


قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ هبه يحيي محمد السيد حمودة


عنوان الرسالة:


تنمية مهارات التواصل اللغوي لدي طلاب كلية الطب الناطقين بلغات أخري في ضوء احتياجاتهم اللغوية


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د/سمير عبد الوهاب أحمد


                أ.المناهج وطرق التدريس ورئيس القسم بكلية التربية-جامعة دمياط  "رئيسا ومشرفا"


-أ.د/معاطي محمد إبراهيم نصر 


              أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة دمياط   "مناقشا وعضوا"


-أ.م.د/محمد السيد الزيني


             أ.م. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة المنصورة   "مناقشا وعضوا"


في يوم الأحد الموافق 8/ 1/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.                 


 


 


 


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ هبه حمودة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق