الاثنين، 23 يناير 2017

إعلان



تعلن الادارة العامة للدراسات العليا بالجامعة أن مجلس الجامعة بجلسته المنعقدة  بتاريخ 31/10/2016  قرر بشأن  شهادة بنسبة الاقتباس  بالاتي :-


1-   يقدم مع أي انتاج علمي يرفع للجامعة لأى غرض شهادة  بنسبة الاقتباس.


2- بالنسبة للرسائل العلمية ( ماجستير – دكتوراه) يسمح بنسبة اقتباس قدرها (25%) بكل جزء من أجزاء الرسالة، ونسبة  (25%) بالرسالة ككل.


3- يطبق ذلك اعتبارا من 1/1/2017.


4- تخطر الكليات للإعلان للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم


 


 


إعلان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق