تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة / سناء عبد العزيز صديق الشرباصي
موضوع الرسالة:
( وحدة مقترحة في جناح الاحداث لتنمية الوعي الاخلاقي والتواصل المجتمعي لدي طلاب المرحلة الثانوية)
لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:
أ.د/ منصور أحمد عبد المنعم
أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة الزقازيق " رئيساً ومناقشاً"
أ.د/ فوزي عبد السلام الشربيني
أستاذ المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية – جامعة دمياط " مناقشاً وعضوا"
أ.د / عصام السيد اسماعيل
أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة المنصورة " مناقشاً وعضوا"
أ.م.د/ هناء حامدعبد السلام زهران
أستاذ المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية -جامعة دمياط " مشرفاً وعضواً"
وذلك يوم الأحد الموافق 12/ 2/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بمجلس الكلية بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ سناء الشرباصي
الأحد، 12 فبراير 2017
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ سناء الشرباصي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق