الأحد، 12 فبراير 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ سناء الشرباصي



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة / سناء عبد العزيز صديق الشرباصي


موضوع الرسالة:


( وحدة مقترحة في جناح الاحداث لتنمية الوعي الاخلاقي والتواصل المجتمعي لدي طلاب المرحلة الثانوية)


لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:


أ.د/ منصور أحمد عبد المنعم             


    أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة الزقازيق  " رئيساً ومناقشاً"


أ.د/  فوزي عبد السلام الشربيني 


   أستاذ المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية – جامعة دمياط  " مناقشاً وعضوا"


أ.د / عصام السيد اسماعيل  


   أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة المنصورة " مناقشاً وعضوا"


أ.م.د/ هناء حامدعبد السلام زهران 


  أستاذ المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية -جامعة دمياط " مشرفاً وعضواً"    


وذلك يوم الأحد الموافق 12/ 2/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا  بمجلس الكلية بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ سناء الشرباصي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق