الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية المنعقد في الفترة من 26- 30/ 3/ 2017م
تحت رعاية:
أ.د/ممدوح محمد نعمة الله "رئيس جامعة دمياط"
أ.د/السيد محمد دعدور "نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة"
إشراف:
أ.د/السيد محمد عبد المجيد "عميد الكلية"
أ.د/عبد الناصر أنيس عبد الوهاب "وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة"
مكان الانعقاد مقر الكلية
لتحميل مطوية الأسبوع البيئي اضغط علي الرابط:
http://www.du.edu.eg/upFilesCenter/edu/1490275030.pdf
الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية المنعقد في الفترة من 26-30/ 3/ 2017
الخميس، 23 مارس 2017
الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية المنعقد في الفترة من 26-30/ 3/ 2017
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق