تم اليوم الأحد الموافق 26/ 3/ 2017 افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية في الفترة من 26- 30/ 3/ 2017 حيث بدأ الافتتاح الساعة العاشرة صباحا بالسلام الجمهوري ثم تلاوة أيات بينات من القرآن الكريم
بحضور كلا من:
السيد أ.د/ممدوح محمد نعمة الله رئيس الجامعة
السيد أ.د/السيد محمد دعدور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
السيد أ.د/السيد محمد عبد المجيد عميد كلية التربية
السيد أ.د/عبد الناصر أنيس عبد الوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
السيد أ/ياسر عمر وكيل أول وزارة التربية والتعليم
افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية من الفترة من 26-30/ 3/ 2017
الأحد، 26 مارس 2017
افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية من الفترة من 26-30/ 3/ 2017
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق