الأحد، 26 مارس 2017

افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية من الفترة من 26-30/ 3/ 2017



تم اليوم الأحد الموافق 26/ 3/ 2017 افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية في الفترة من 26- 30/ 3/ 2017 حيث بدأ الافتتاح الساعة العاشرة صباحا بالسلام الجمهوري ثم تلاوة أيات بينات من القرآن الكريم 


بحضور كلا من:


السيد أ.د/ممدوح محمد نعمة الله           رئيس الجامعة


السيد أ.د/السيد محمد دعدور    نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة


السيد أ.د/السيد محمد عبد المجيد            عميد كلية التربية


السيد أ.د/عبد الناصر أنيس عبد الوهاب     وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة


السيد أ/ياسر عمر              وكيل أول وزارة التربية والتعليم


 


 


افتتاح الأسبوع البيئي العشرين لكلية التربية من الفترة من 26-30/ 3/ 2017



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق