الثلاثاء، 21 مارس 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء شولح



قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء عبد الوهاب علي شولح


عنوان الرسالة:


"برنامج تدريبي مقترح باستخدام الانترنت لتطوير الأداء المهني لمعلمي اللغة الانجليزية-كلغة أجنبية-في ضوء معايير الجودة"


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د.علي عبد السميع قوره  أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة المنصورة  "رئيسا ومشرفا"


-أ.د.السيد محمد السيد دعدور  أ.المناهج ونائب رئيس جامعة دمياط لخدمة المجتمع وتنمية البيئة  "مناقشا وعضوا"


-أ.د.ايمان محمد عبد الحق  أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة بنها  "مناقشا وعضوا"


في يوم الاربعاء الموافق 22/ 3/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء شولح



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق