قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء عبد الوهاب علي شولح
عنوان الرسالة:
"برنامج تدريبي مقترح باستخدام الانترنت لتطوير الأداء المهني لمعلمي اللغة الانجليزية-كلغة أجنبية-في ضوء معايير الجودة"
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:
-أ.د.علي عبد السميع قوره أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة المنصورة "رئيسا ومشرفا"
-أ.د.السيد محمد السيد دعدور أ.المناهج ونائب رئيس جامعة دمياط لخدمة المجتمع وتنمية البيئة "مناقشا وعضوا"
-أ.د.ايمان محمد عبد الحق أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة بنها "مناقشا وعضوا"
في يوم الاربعاء الموافق 22/ 3/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء شولح
الثلاثاء، 21 مارس 2017
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/نجلاء شولح
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق