قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحث/أحمد سامي صبري سالم رجب.
عنوان الرسالة:
"فاعلية برنامج مقترح في تاريخ محافظة دمياط لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المستقبلي لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية"
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:
-أ.د.فوزي عبد السلام الشربيني أ.المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية- جامعة دمياط رئيسا ومشرفا
-أ.د.أحمد ماهر عبد الحليم أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة بنها مناقشا وعضوا
-أ.د.حسين أحمد عبد الباسط أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة قنا مناقشا وعضوا
-أ.م.د.هناء حامد زهران أ.م.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة دمياط مشرفا وعضوا
في يوم الاربعاء الموافق 1/ 3/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحث/أحمد سامي
الأحد، 5 مارس 2017
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحث/أحمد سامي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق