قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان محمد صالح النجيري
عنوان الرسالة:
"استخدام المدخل الدلالي في تنمية مهارات تحليل النصوص الشعرية ونقدها لطلاب المرحلة الثانوية"
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:
-أ.د.سمير عبد الوهاب أحمد أ.المناهج وطرق التدريس ورئيس القسم بكلية التربية- جامعة دمياط "مشرفا ورئيسا"
-أ.د.محمود جلال الدين سليمان أ.المناهج ووكيل الدراسات العليا بكلية التربية- جامعة دمياط "مناقشا وعضوا"
-أ.د.سيد محمد السيد سنجي أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة بنها "مناقشا وعضوا"
في يوم الأحد الموافق 16/ 4/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان محمد صالح النجيري
الأحد، 16 أبريل 2017
دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان محمد صالح النجيري
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق