الأحد، 16 أبريل 2017

دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان محمد صالح النجيري



قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان محمد صالح النجيري


عنوان الرسالة:


"استخدام المدخل الدلالي في تنمية مهارات تحليل النصوص الشعرية ونقدها لطلاب المرحلة الثانوية"


 


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د.سمير عبد الوهاب أحمد  أ.المناهج وطرق التدريس ورئيس القسم بكلية التربية- جامعة دمياط  "مشرفا ورئيسا"


-أ.د.محمود جلال الدين سليمان أ.المناهج ووكيل الدراسات العليا بكلية التربية- جامعة دمياط  "مناقشا وعضوا"


-أ.د.سيد محمد السيد سنجي  أ.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة بنها "مناقشا وعضوا"


في يوم الأحد الموافق 16/ 4/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


 


دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان محمد صالح النجيري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق