الاثنين، 8 مايو 2017

ندوة بعنوان " دور الطالب الجامعي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة "



تم عقد ندوة يوم الأربعاء الموافق 3/ 5/ 2017  بعنوان " دور الطالب الجامعي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة " برعاية كلا من:


أ.د/  ممدوح محمد نعمه الله  "رئيس الجامعة"


أ.د/ السيد محمد دعدور " نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "


أ.د/  السيد محمد عبد المجيد " عميد الكلية "


أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب " وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "


وبحضور ومشاركة السادة وكلاء خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليات الجامعة  بدمياط 


ندوة بعنوان " دور الطالب الجامعي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق