السبت، 8 يوليو 2017

تهنئة للسادة الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2016/2017



يتقدم السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد عبد المجيد- عميد الكلية بأسمى التهاني للسادة الفائزين بجوائز الجامعة للعام الجامعي 2016/2017، بناءً على موافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم «85» المنعقدة يوم 21/6/2017 على منحهم جوائز الجامعة وهم: 


-أ.د/ علي صالح جوهر(جائزة الجامعة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية والانسانية)


-د/ رشا أحمد عيسي(جائزة أحسن رسائل الدكتوراه)


-أ/عمرو محمد اسماعيل محمد(جائزة أحسن رسائل ماجستير).


تهنئة للسادة الفائزين بجوائز الجامعة لعام 2016/2017



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق