الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - تكنولوجيا التعليم للباحث/ محمد حسان



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية -تكنولوجيا التعليم للباحث/ محمد محمود محمود حسان


موضوع الرسالة:


"تصميم بيئة تعلم الكترونية باستخدام بعض أدوات الجيل الثالث للويب لتنمية مهارات تطوير المواقع التعليمية لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية"


لجنة الإشراف:


-أ.م.د/ أماني محمدعوض-أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية ومدير مركز انتاج المقررات الالكترونية-جامعة دمياط


-د/سهير حمدي فرج-مدرس تكنولوجيا التعليم بكلية التربية- جامعة دمياط


تتكون لجنة المناقشة والحكم:


–أ.د/الغريب زاهر اسماعيل- أستاذ تكنولوجيا التعليم بكلية التربية-جامعة المنصورة"عضوا ورئيسا"


-أ.م.د/الشحات سعد عتمان-أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد وقائم بعمل رئيس قسم تكنولوجيا التعليم- كلية التربية- جامعة دمياط "عضوا ومناقشا"


-أ.م.د/ أماني محمد عبد العزيز عوض-أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية- جامعة دمياط"عضوا ومشرفا"


وذلك يوم الثلاثاءالموافق19/ 9/ 2017 الساعة الثانية عشرة ظهراً حدد موعد مناقشة رسالة الماجستير في التربية تكنولوجيا التعليم مناقشة علنية بقاعة المناقشة بكلية التربية جامعة دمياط.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – تكنولوجيا التعليم للباحث/ محمد حسان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق