الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

معالي محافظ دمياط يقدم التهنئة لرئيس الجامعة



تفضل معالي أ.م.د/ اسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط بزيارة السيد أ.د/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة تولية منصب رئيس الجامعة ، وتمني له كل التوفيق في مهام عمله الجديد وأبدي الاستعداد الكامل من سيادته وكل الإدارات التابعة له للتعاون مع الجامعة علي جميع الاصعدة ، وقد قام السيد أ.د/ السيد دعدور – رئيس الجامعة بعرض بعض الموضوعات التي تحتاج دعم من السيد المحافظ وعلي الفور قام معالي المحافظ بإجراء اتصالات تلفونية من مكتب السيد أ.د/ رئيس الجامعة بالسادة المسئولين لتذليل تلك العقبات وقد حضر مشكوراً اللقاء السيد م/ علاء منيع – رئيس جهاز هيئة المجتمعات العمرانية بدمياط الجديدة الذي تقدم ايضاً بالتهاني للسيد أ.د/ رئيس الجامعة كما حضر اللقاء كل من السيد أ.د/ ممدوح نعمة الله – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد أ.د/ طارق أبو المعاطي- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد المهندس / علاء الدين السيد- أمين عام الجامعة.


وفي تلك الأثناء دعي السيد أ.د/ رئيس الجامعة لعقد اجتماع مجلس جامعة طارئ في حضور معالي المحافظ.


 


 


معالي محافظ دمياط يقدم التهنئة لرئيس الجامعة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق