تفضل معالي أ.م.د/ اسماعيل عبد الحميد طه – محافظ دمياط بزيارة السيد أ.د/ السيد محمد دعدور – رئيس الجامعة لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة تولية منصب رئيس الجامعة ، وتمني له كل التوفيق في مهام عمله الجديد وأبدي الاستعداد الكامل من سيادته وكل الإدارات التابعة له للتعاون مع الجامعة علي جميع الاصعدة ، وقد قام السيد أ.د/ السيد دعدور – رئيس الجامعة بعرض بعض الموضوعات التي تحتاج دعم من السيد المحافظ وعلي الفور قام معالي المحافظ بإجراء اتصالات تلفونية من مكتب السيد أ.د/ رئيس الجامعة بالسادة المسئولين لتذليل تلك العقبات وقد حضر مشكوراً اللقاء السيد م/ علاء منيع – رئيس جهاز هيئة المجتمعات العمرانية بدمياط الجديدة الذي تقدم ايضاً بالتهاني للسيد أ.د/ رئيس الجامعة كما حضر اللقاء كل من السيد أ.د/ ممدوح نعمة الله – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد أ.د/ طارق أبو المعاطي- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد المهندس / علاء الدين السيد- أمين عام الجامعة.
وفي تلك الأثناء دعي السيد أ.د/ رئيس الجامعة لعقد اجتماع مجلس جامعة طارئ في حضور معالي المحافظ.
معالي محافظ دمياط يقدم التهنئة لرئيس الجامعة
الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
معالي محافظ دمياط يقدم التهنئة لرئيس الجامعة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق