الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

حصول جامعة دمياط علي المركز الأول في مسابقة أفضل البرمجيات



حصول جامعة دمياط علي المركز الاول علي مستوي الجامعات المشاركه في اسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية في مسابقة افضل CD للبرمجيات وقد حصل عليها الطالب عبد الله سعد الدين سليمان – كليه التربيه – الفرقه الرابعة ،وتسلمت الجائزة الاستاذ/ دينا سعد العيسوي – مسئول النشاط العلمي بالجامعة درع المشاركه بالنشاط العلمي .


 


 


حصول جامعة دمياط علي المركز الأول في مسابقة أفضل البرمجيات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق