الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

ِشكر



يتقدم السيد الأستاذ الدكتور/  السيد محمد عبد المجيد- عميد الكلية بخالص الشكر والاحترام لكل من عاده في مرضه وأخص بالذكر السيد الأستاذ الدكتور /  رئيس الجامعة والسادة النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط والهيئة المعاونة والاداريين والعمال والأبناء بالكلية .


متمنياً لكم جميعاً موفور الصحة والعافية شاكراً الله علي نعمة الصحة والعافية .


ِشكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق