السبت، 8 فبراير 2014

خطوة فى سبيل خدمة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة




كلية التربية .. جامعة دمياط





خطوة فى سبيل خدمة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة



في اطار حرصة الدائم علي مصلحة العاملين بجامعة دمياط وتيسير الإجراءات ،

قام السيد أ.د/ علي فتحي حمايل – رئيس الجامعة بمخاطبة السيد اللواء / أبو بكر الحديدي – مدير امن دمياط  لتوفير أحد الموظفين من إدارة مرور دمياط الجديدة  للتواجد بالإدارة لإنهاء  أجراءات الترخيص والتجديد ورخص القيادة لسيارات السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة


 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق