الأحد، 9 فبراير 2014

وزارة الصحة توافق علي تخصيص إحدي مستشفيات التكامل لصالح الجامعة




كلية التربية .. جامعة دمياط





وزارة الصحة توافق علي تخصيص إحدي مستشفيات التكامل لصالح الجامعة



في خطوة جديدة من شأنها الإسراع في انشاء كلية طب بجامعة دمياط وافق السيد الدكتور / وكيل وزارة الصحة علي تخصيص احدي مستشفيات التكامل لصالح جامعة دمياط

وتم ارسال هذا الخطاب للجنة القطاع الطبي بوزراة التعليم العالي  لتحفيزهم علي سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لانشاء كلية طب بجامعة دمياط

 ، وجاء ذلك تكليلا للجهود الذي بذلها السيد أ.د/  علي فتحي حمايل – رئيس الجامعة والسيد اللواء أ.ح.م/ محمد عبد اللطيف منصور – محافظ دمياط 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق