قرر مناقشة رسالة ماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/ كوثر المرسي أبو المعاطي الزيات
عنوان الرسالة:
( فاعلية الأنشطة اللغوية القائمة علي التداوليه في تنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائيه)
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
– أ.د. سمير عبد الوهاب أحمد
أ. المناهج ووكيل الدراسات العليا سابقا بكلية التربية جامعة دمياط رئيساً ومناقشاً
– أ.د. معاطي محمد ابراهيم نصر
أ. المناهج وطرق التدريس وعميد كلية التربية جامعة دمياط مناقشاً وعضواً
– أ.د. محمود جلال الدين سليمان
أ. المناهج ووكيل الدراسات العليا بكلية التربية جامعة دمياط مشرفاًوعضواً
– أ.د. خلف حسن محمد الطلحاوي
أ. المناهج ووكيل تربية بورسعيد لشئون البيئة جامعة بورسعيد مناقشاً وعضواً
وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/ 1/ 2015 الساعة 11 صباحاً بقاعة المناقشات بكلية التربية بدمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
Source: تغذيات موقع كلية التربية
دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/كوثر الزيات
دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/كوثر الزيات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق