الخميس، 5 فبراير 2015

دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/كوثر الزيات

قرر مناقشة رسالة ماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس  للباحثه/ كوثر المرسي أبو المعاطي الزيات


عنوان الرسالة:


( فاعلية الأنشطة اللغوية القائمة علي التداوليه في تنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائيه)


وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:


– أ.د.  سمير عبد الوهاب أحمد


           أ. المناهج ووكيل الدراسات العليا سابقا بكلية التربية جامعة دمياط    رئيساً ومناقشاً


– أ.د. معاطي محمد ابراهيم نصر


                           أ. المناهج وطرق التدريس وعميد كلية التربية جامعة دمياط   مناقشاً وعضواً


– أ.د. محمود جلال الدين سليمان


                         أ. المناهج ووكيل الدراسات العليا بكلية التربية جامعة دمياط  مشرفاًوعضواً


– أ.د. خلف حسن محمد الطلحاوي


                          أ. المناهج ووكيل تربية بورسعيد لشئون البيئة جامعة بورسعيد      مناقشاً وعضواً


وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/ 1/ 2015 الساعة 11 صباحاً بقاعة المناقشات بكلية التربية بدمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


 

Source: تغذيات موقع كلية التربية


دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/كوثر الزيات



دعوة لمناقشة رسالةماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للباحثه/كوثر الزيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق