الأحد، 22 فبراير 2015

افتتاح قاعة تدريبية بالكلية



تم اليوم الأحد الموافق 22/2/2015 افتتاح قاعة تدريبية بالكلية بمبنى القاعات بالدور الرابع بجوار مكتبة الكلية وذلك بحضور السيد أ.د. رمضان عبد الحميد الطنطاوي رئيس الجامعة والسيد أ.د. معاطي محمد إبراهيم نصر عميد الكلية والسادة الوكلاء واقيم فيها أول  دورة تدريبية والخاصة بتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والتابعة لمركز تطوير الآداء بالجامعة


 


 


افتتاح قاعة تدريبية بالكلية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق