اقيم يوم السبت الموافق 21/2/2015 اجتماع بقاعة المناقشة الساعة الثانية عشر ظهرًا برئاسة السيد أ.د. عميد الكلية والسيد أ.د. وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد أ.د. مكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والسيدة أ.د. رئيس قسم المناهج وطرق التدريس وبحضور السيدة الأستاذة / وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط والسادة مديري وموجهي المدارس، وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالتدريب الميداني وحل بعض المشكلات الخاصة بها
اجتماع مع السادة موجهي ومديري المدارس لمناقشة مشكلات التربية العملية
الأحد، 22 فبراير 2015
اجتماع مع السادة موجهي ومديري المدارس لمناقشة مشكلات التربية العملية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق