قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للطالبة/ رانيا محمد طه محمد النادي
عنوان الرسالة:
(فاعلية برنامج في العلوم قائم علي استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب- WebQuest – في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية)
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
– أ.د. رمضان عبد الحميد الطنطاوي
أ. المناهج وطرق التدريس ورئيس جامعة دمياط رئيسا ومناقشا
– أ.د. السيد محمد محمد السايح
أ. المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط مشرفا وعضوا
– أ.د. محمد رفعت البسيوني
أ. الحاسب الآلي وعميد كلية التربية النوعية جامعة دمياط مناقشا وعضوا
– أ.م.د. مرفت حامد هاني
أ.م. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة دمياط مشرفا وعضوا
وذلك في يوم الأربعاء الموافق 25/ 2/ 2015 الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة ماجستير في التربية-مناهج وطرق تدريس للباحثة/رانيا النادي
الثلاثاء، 24 فبراير 2015
دعوة لمناقشة رسالة ماجستير في التربية-مناهج وطرق تدريس للباحثة/رانيا النادي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق