الثلاثاء، 24 فبراير 2015

دعوة لمناقشة رسالة ماجستير في التربية-مناهج وطرق تدريس للباحثة/رانيا النادي



قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية- مناهج وطرق التدريس للطالبة/ رانيا محمد طه محمد النادي


عنوان الرسالة:


(فاعلية برنامج في العلوم قائم علي استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب- WebQuest – في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية)


وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:


– أ.د. رمضان عبد الحميد الطنطاوي 


                              أ. المناهج وطرق التدريس ورئيس جامعة دمياط            رئيسا ومناقشا


–  أ.د. السيد محمد محمد السايح


                            أ. المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط    مشرفا وعضوا


– أ.د. محمد رفعت البسيوني


                         أ. الحاسب الآلي وعميد كلية التربية النوعية جامعة دمياط        مناقشا وعضوا


– أ.م.د. مرفت حامد هاني


                          أ.م. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية- جامعة دمياط            مشرفا وعضوا


وذلك في يوم الأربعاء الموافق 25/ 2/ 2015 الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة ماجستير في التربية-مناهج وطرق تدريس للباحثة/رانيا النادي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق