الاثنين، 4 مايو 2015

مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /شيرين مجدي محمد الحسيني موسي



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ شيرين مجدي محمد الحسيني موسى 


وعنوان الرسالة: برنامج إثرائي قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارات التحدث وخفض القلق اللغوي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية 


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:


– أ.د. خيري عبد الله سليم               أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق      رئيسا ومناقشا


– أ.د. عبد الفتاح سعد عبد الرحمن        أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة طنطا      مشرفا وعضوا


– أ.د. صبري عيد جاد        أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة حلوان       مناقشا وعضوا


وذلك في يوم الأربعاء الموافق 7/5/2015 بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية


مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /شيرين مجدي محمد الحسيني موسي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق