تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ شيرين مجدي محمد الحسيني موسى
وعنوان الرسالة: برنامج إثرائي قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارات التحدث وخفض القلق اللغوي لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:
– أ.د. خيري عبد الله سليم أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق رئيسا ومناقشا
– أ.د. عبد الفتاح سعد عبد الرحمن أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة طنطا مشرفا وعضوا
– أ.د. صبري عيد جاد أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة حلوان مناقشا وعضوا
وذلك في يوم الأربعاء الموافق 7/5/2015 بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية
مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /شيرين مجدي محمد الحسيني موسي
الاثنين، 4 مايو 2015
مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /شيرين مجدي محمد الحسيني موسي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق