الاثنين، 4 مايو 2015

مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /دلال رمضان سعد الدين أبو رفاعي



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ دلال رمضان سعد الدين أبو رفاعي 


وعنوان الرسالة: استخدام مقاييس تقدير الأداء في تنمية مهارات التقويم الذاتي والأداء الكتابي للطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكليات التربية


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:


– أ.د. خيري عبد الله سليم               أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة الزقازيق      رئيسا ومناقشا


– أ.د. عبد الفتاح سعد عبد الرحمن        أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة طنطا      مشرفا وعضوا


– أ.د. صبري عيد جاد        أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة حلوان       مناقشا وعضوا


وذلك في يوم الأربعاء الموافق 7/5/2015 بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية


مناقشة رسالة الماجستير للطالبة /دلال رمضان سعد الدين أبو رفاعي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق