الاثنين، 4 مايو 2015

مناقشة رسالة الماجستير للطالبة / منار أحمد محمد حسين



تقرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للطالبة/ منار أحمد محمد حسيبن 


وعنوان الرسالة: استخدام مدخل الدمج في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة:


– أ.د. فاديه ديمتري يوسف بغدادي      أ. المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة المنصورة      رئيسا ومناقشا


– أ.د. عفت مصطفى الطناوي        أ. المناهج ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بتربية دمياط      مشرفا وعضوا


– أ.د. السيد محمد محمد السايح       أ. المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط      مناقشا وعضوا


وذلك في يوم الأربعاء الموافق 6/5/2015 بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية


مناقشة رسالة الماجستير للطالبة / منار أحمد محمد حسين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق