سيتم إقامة ندوة بعنوان:
"قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين- رؤية السادة أعضاء هيئة التدريس"
يوم الأحد الموافق 13/ 3/ 2016 بقاعة المناقشة من الساعة الثانية عشر ظهرا إلي الساعة الثانية بعد الظهر.
محاضرا الندوة:
-الأستاذ الدكتور/ السيد سلامة الخميسي- الأستاذ بقسم أصول التربية.
-الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب- وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
رئيس الندوة: الأستاذ الدكتور/السيد محمد عبد المجيد- عميد الكلية.
ندوة بعنوان "قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين"
الخميس، 10 مارس 2016
ندوة بعنوان "قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين"
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق