الخميس، 10 مارس 2016

ندوة بعنوان "قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين"



سيتم إقامة ندوة بعنوان:


"قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين- رؤية السادة أعضاء هيئة التدريس"


يوم الأحد الموافق 13/ 3/ 2016 بقاعة المناقشة من الساعة الثانية عشر ظهرا إلي الساعة الثانية بعد الظهر.


محاضرا الندوة:


-الأستاذ الدكتور/ السيد سلامة الخميسي- الأستاذ بقسم أصول التربية.


-الأستاذ الدكتور/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب- وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


رئيس الندوة: الأستاذ الدكتور/السيد محمد عبد المجيد- عميد الكلية.


ندوة بعنوان "قواعد ونظام الترقية الجديد لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين"



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق