الأربعاء، 9 مارس 2016

اجتماع السيد أ.د/ عميد الكلية مع السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم تكنولوجيا التعليم



تم عقد اجتماع السيد أ.د/ السيد محمد عبد المجيد- عميد الكلية وبحضور السيدة أ.د/ عفت الطناوي-وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب-وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مع السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم تكنولوجيا التعليم الساعة الثانية عشر ظهرا بقاعة مجلس الكلية يوم الثلاثاء 8/ 3/ 2016 لمناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالقسم.


اجتماع السيد أ.د/ عميد الكلية مع السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم تكنولوجيا التعليم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق