السبت، 11 فبراير 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان عبد العاطي



قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان بلال محمد علي عبد العاطي


عنوان الرسالة:


(فاعلية برنامج قائم علي اللعب التعليمي باستخدام الحاسوب في تنمية مهارات الاستماع التحليلي لدي طفل الروضة)


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د/سمير عبد الوهاب أحمد       


           أ.المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية-جامعة دمياط  "مشرفا ورئيساً"   


-أ.د/محمد إبراهيم سعيد


        أ.المناهج وطرق التدريس ووكيل كلية التربية-جامعة الفيوم  "مناقشا وعضوا"


-أ.د/محمود حافظ أحمد


       أ.ورئيس قسم رياض الأطفال بكلية التربية – جامعة بنها "مناقشا وعضوا"


-د /رضا أحمد حافظ الأدغم


       أ.م.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية -جامعة دمياط  "مناقشاً وعضوا"


في يوم الأربعاء الموافق 8/ 2/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.           


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان عبد العاطي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق