قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ ايمان بلال محمد علي عبد العاطي
عنوان الرسالة:
(فاعلية برنامج قائم علي اللعب التعليمي باستخدام الحاسوب في تنمية مهارات الاستماع التحليلي لدي طفل الروضة)
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:
-أ.د/سمير عبد الوهاب أحمد
أ.المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية-جامعة دمياط "مشرفا ورئيساً"
-أ.د/محمد إبراهيم سعيد
أ.المناهج وطرق التدريس ووكيل كلية التربية-جامعة الفيوم "مناقشا وعضوا"
-أ.د/محمود حافظ أحمد
أ.ورئيس قسم رياض الأطفال بكلية التربية – جامعة بنها "مناقشا وعضوا"
-د /رضا أحمد حافظ الأدغم
أ.م.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية -جامعة دمياط "مناقشاً وعضوا"
في يوم الأربعاء الموافق 8/ 2/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان عبد العاطي
السبت، 11 فبراير 2017
دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحثة/ايمان عبد العاطي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق