السبت، 11 فبراير 2017

دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية - علم النفس التربوي والصحة النفسية للمدرس المساعد / هبه سعد



قرر مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – علم النفس التربوي والصحة النفسية ( علم النفس التربوي)  للمدرس المساعد / هبه محمد إبراهيم سعد


عنوان الرسالة:


(فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات ما وراء الذاكرة في تنمية مهارات تجهيز المعلومات والتنظيم الذاتي للتعلم لذوي صعوبات التعلم النمائية بالمرحلة الابتدائية)


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د/عادل عبد الله محمد محمد      


           أستاذ الصحة النفسية والتربية الخاصة وعميد كلية التربية- جامعة الزقازيق " مناقشاً ورئيساً"


-أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب رمضان


         أستاذ علم النفس التربوي ومدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء بكلية التربية وجامعة دمياط ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية-جامعة دمياط " مشرفاً وعضواً


-د/ثروت محمد عبد المنعم إبراهيم


       أستاذ علم النفس التربوي المساعد المتفرغ بكلية التربية- جامعة دمياط " مشرفاً وعضواً


-د / جمال الدين محمد محمد الشامي 


         أستاذ علم النفس التربوي المساعد ورئيس قسم علم النفس التربوي والصحة النفسية بكلية التربية- جامعة دمياط " مناقشاً وعضواً"


في يوم السبت الموافق 11/ 2/ 2017 الساعة الثانيةعشرة ظهراً بقاعة المناقشات بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.           


دعوة لمناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية – علم النفس التربوي والصحة النفسية للمدرس المساعد / هبه سعد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق