الثلاثاء، 14 مارس 2017

اعتماد تعديلات مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية للسادة أ.ه.ت



انعقد مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعتي المنصورة ودمياط بتاريخ 27/2/2017 ، برئاسة السيد الأستاذ الدكتور / زكى زيدان – نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،


وعضوية السيد الأستاذ الدكتور / السيد محمد دعدور – نائب رئيس جامعة دمياط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،


وعضوية السيد الاستاذ الدكتور / نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون الدراسات العليا والبحوث.


وعضوية السيد الأستاذ الدكتور / نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب .


وعضوية السيد الأستاذ الدكتور / عميد كلية الطب بجامعة المنصورة .


وعضوية السيد الأستاذ الدكتور / محمد منير – مدير الصندوق .


وعضوية العديد من الأساتذة بكلية الطب بجامعة المنصورة .


وناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال وكانت قراراته بشأن بعض التعديلات كما ما يلى :


–   موافقة المجلس على المذكرة المقدمة من السيد أ.د/ نائب رئيس جامعة دمياط لشئون خدمة المجتمع بشأن طلب سيادته مد فترة اشتراك السادة العاملين بصندوق الرعاية الطبية حتى سن الخمسون عاماً .( وقرر المجلس الموافقة – على أن يسدد الإشتراك على المدة البينية واعتباراً من سن اربعون عاماً حتى السن وقت موافقة مجلس الإدارة على الاشتراك .


–   الموافقة على تعديل بعض أسعار الأشعات وذلك بناءً على الطلبات المقدمة من السادة أساتذة الأشعة التشخيصية .


–   الموافقة على تعديل بعض أسعار خدمات التحاليل الطبية وذلك بناءً على الطلبات المقدمة من السادة الأساتذة المتعاقدين مع الصندوق .


"مرفق طيه صور لقرارات المجلس"


 


 


 


اعتماد تعديلات مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية للسادة أ.ه.ت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق