الثلاثاء، 14 مارس 2017

دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية - مناهج وطرق التدريس للباحث/محمود عبد الله



قرر مناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحث/محمود عباس السيد إبراهيم عبد الله


عنوان الرسالة:


"استراتيجية تدريسية قائمة علي المثيرات القرآئية لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي طلاب المرحلة الثانوية الازهرية"


 


وتتكون لجنة المناقشة والحكم من:


-أ.د.محمد حسن المرسي  أ.المناهج وطرق التدريس المتفرغ بكلية التربية-جامعة دمياط مناقشا ورئيسا


-أ.د.سمير عبد الوهاب أحمد  أ.المناهج وطرق التدريس ورئيس القسم بكلية التربية جامعة دمياط  مشرفا وعضوا


-أ.م.د.ابراهيم محمد علي   أ.م.المناهج وطرق التدريس بكلية التربية-جامعة المنصورة  مناقشا وعضوا


في يوم الاربعاء الموافق 15/ 3/ 2017 الساعة الحادية عشرة صباحا بقسم المناهج بكلية التربية جامعة دمياط لمناقشة الرسالة مناقشة علنية.


دعوة لمناقشة رسالة الماجستير في التربية – مناهج وطرق التدريس للباحث/محمود عبد الله



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق