الأربعاء، 17 مايو 2017

تكريم ثلاثة من الرموز الادارية بكلية التربية



تم اليوم السبت الموافق 13/ 5/ 2017 بقاعة مجلس الكلية تكريم ثلاثة من الرموز الادارية لبلوغهم سن المعاش بكلية التربية وهم:


-أ/ صباح الاتربي، أ/ نادية الاكرادي، أ/ قدرية دندوشة


بحضور كلا من السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد عبد المجيد- عميد كلية التربية، والسيد الأستاذ الدكتور/ محمود جلال الدين سليمان-وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد الأستاذ الدكتور/ جمال الدين الشامي-رئيس قسم علم النفس التربوي والصحة النفسية،والاستاذ/ ياسر بركة مدير الكلية ،وحضور عدد كبير من السادة الاداريين بالكلية والجامعة.


 


 


تكريم ثلاثة من الرموز الادارية بكلية التربية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق