تم اليوم السبت الموافق 13/ 5/ 2017 بقاعة مجلس الكلية تكريم ثلاثة من الرموز الادارية لبلوغهم سن المعاش بكلية التربية وهم:
-أ/ صباح الاتربي، أ/ نادية الاكرادي، أ/ قدرية دندوشة
بحضور كلا من السيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد عبد المجيد- عميد كلية التربية، والسيد الأستاذ الدكتور/ محمود جلال الدين سليمان-وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد الأستاذ الدكتور/ جمال الدين الشامي-رئيس قسم علم النفس التربوي والصحة النفسية،والاستاذ/ ياسر بركة مدير الكلية ،وحضور عدد كبير من السادة الاداريين بالكلية والجامعة.
تكريم ثلاثة من الرموز الادارية بكلية التربية
الأربعاء، 17 مايو 2017
تكريم ثلاثة من الرموز الادارية بكلية التربية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق