الأربعاء، 17 مايو 2017

افتتاح مقر جديد لهيئة النيابة الإدارية



افتتاح مقر جديد لهيئة النيابة الادارية بمدينة دمياط الجديدة يوم الخميس الموافق 11/ 5/ 2017 بحضوركلا من  السيد الأستاذ المستشار/ رئيس هيئة النيابة الإدارية والسيد الأستاذ الدكتور/ ممدوح محمد نعمة الله-رئيس الجامعة، والسيد الأستاذ الدكتور/ السيد محمد عبد المجيد- عميد كلية التربية والسادة أعضاء هيئة النيابة الإدارية بقاعة اجتماع مجلس كلية التربية.


افتتاح مقر جديد لهيئة النيابة الإدارية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق